شركة فحص المنازل قبل الشراء مسقط، سلطنة عمان

23-06-2022 Maher

لذلك ، لديك رغبة في شراء منزل أحلامك وتحتاج أيضا إلى شراء مسكن في أسرع وقت ممكن. ولكن ، انتظر. قبل وضع أموالك المكتسبة بشق الأنفس في المنزل ، تأكد من أن المنطقة تستحق أموالك حقا. واحدة من الطرق من الدرجة الأولى للتأكد من أن تكلفة الممتلكات الخاصة بك لا تزال ممتدة هي من قبل شركة تفتيش محلية (منزل) صحيحة في وقت سابق من شراء منزل في مسقط ، سلطنة عمان. أيضا ، قائمة علامات شركة التفتيش المحلية Al-Maher ذات فائدة رائعة أثناء وضع خطط للنقل إلى منزل أحلامك (المنزل) وحساب قيمته إلى المال.

لدى شركة الماهر لفحص المنازل قبل الشراء في مسقط ، سلطنة عمان قائمة بالعوامل التي يجب مراعاتها أثناء فحص منزلك المستقبلي. ستساعدك قائمة التحقق من فحص المنزل هذه للمشترين في اتخاذ قرار مستنير.

 

يقوم فحص منزل الماهر بفحص الأصول المشتراة حديثا بحثا عن أي قدرة ومشاكل يمكن أن تنمو لتصبح مسؤولية طويلة الأجل. عادة ما يتم تفتيش المنزل من خلال منظمة خبيرة ستنظر إلى السكن بدقة. بعد التفتيش، ستقوم هيئة تفتيش بيت الماهر في مسقط، سلطنة عمان بتوفير ملف جذري عن المنزل لصاحب المسكن. الدافع الأول لفحص المنزل هو أن تصبح على بينة من أي مناطق معيبة في وقت أبكر من خطوة العملية النهائية. يبدو تفتيش المنزل مهمة صعبة ، ولكن في الواقع ، إنها واحدة من الطرق المرضية لحماية مشتري العقارات. 

قامت شركة الماهر هاوس للتفتيش بتقسيم التفتيش إلى أقسام حصرية بحيث يتم ذكرها بشكل جيد جدا للمالك:

بادئ ذي بدء ، تحاول شركة الماهر لفحص المنازل في مسقط ، سلطنة عمان العثور على مشاكل في أرضية الطابق وقاعدة السكن بسبب حقيقة أنه أمر بالغ الأهمية للمكان العام. ضع في اعتبارك العناصر اللاحقة حتى أثناء تشغيلها في فحص الأرضية.

هل الأساس الأساسي في ظروف رائعة؟

هل هناك أي شقوق داخل قاعدة السكن ، خاصة في الجزء السفلي من الأقسام والسقف؟

هل هناك نظام صرف صحي صحيح داخل السكن يقوم بتزويد المنزل بالمياه بكفاءة واقتدار؟

هل هناك أي مناطق رطبة داخل السكن؟

هل هناك أي علامة على وجود مياه متبقية داخل السكن؟

هل هناك تسربات داخل الخزان؟

هل هناك أي علامة على ضرر النمل الأبيض داخل الخشب؟

هل النوافذ المنزلية وإطارات الأبواب في ظروف مناسبة؟

هل هناك شقوق ضخمة داخل الأقسام أو الأبواب؟

ما هي ظروف الطلاء؟ هل الطلاء ملطخ أو مقشر أو باهت؟

هل يريد المنزل الصيانة قريبا ، وما هي التكلفة المتوقعة؟

ق السقف يتحلل أو يتسرب من الأماكن؟

هل المدخنة في ظروف التشغيل؟

كيف يتم تدفق الهواء داخل السكن؟

هل تستنزف المزاريب بشكل جيد بكفاءة؟

هل هناك أي روائح غريبة قادمة من المنزل ، وما هي المصادر الممكنة؟

هل هناك دليل على وجود عزل صحيح داخل السكن؟

هل المعلمات الكهربائية آمنة داخل السكن تعمل بشكل صحيح؟

ما هي ظروف الأرضيات؟ هل هناك بقع أو أضرار مختلفة في أرض السكن؟

هل ستتآكل أي طوابق أثناء التبديل ، أم أنك سترغب في تحديثها؟

ما هي المجموعة الواسعة من الأسلاك الكهربائية في كل غرفة؟

هل هناك تسرب داخل المصارف؟

هل ضغط الماء على ما يرام؟

هل تعمل المصارف بشكل جيد؟



تقوم شركة فحص المنازل في مسقط بسلطنة عمان بفحص هذه النقاط بعد التحقق من هذه النقاط يقوم عمال الشركة بفحص السباكة والأسلاك الكهربائية ومن ثم تقديم تقرير وإعطائه لصاحب المنزل مؤسسة الماهر لأعمال التفتيش المنزلي في مسقط سلطنة عمان يقوم بتنفيذ جميع عمليات التفتيش المطلوبة في منطقة محددة عبر وسيلة للامتثال لجميع المواصفات الفنية بما يتفق مع البحث والمعدات المتطورة. تكرس شركة الماهر للتفتيش جهودها للعمل على جدول زمني مع الحفاظ على أفضل متطلبات غرامة العمل لكسب ثقة عملائنا. لذا اتصل بنا للحصول على أفضل الخدمات بأسعار رخيصة.

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة عزل الاسقف بجده

أفضل شركة عوازل الاسطح بجده فوائد شركتنا شركة الماهر المثالي وخدماتها العاليه الذي لا حل لها؟ عزل الفوم يحمي الجدران وطبقات الدهان من التآكل ويحافظ على الشكل الداخلي والخارجي والتكوين الداخلي والخارجي  للمبني. يحمي العزل المائي للخرسانة المنزل من التآكل والذي يؤدي لتفتتها مع مرور الوقت كما أنه يحمي الحديد من الاضرار والمخاطر وتسريبات المياه […]

قراءة المزيد
شركة عزل اسطح بعرعر

مميزات شركة عزل حراري بجدة

شركة عزل حراري بجدة حيث تسبب درجات الحرارة الغير ثابتة أكثر الأسباب إزعاجا للناس حيث أن درجات الحرارة المرتفعة صيفا تجعل الناس تلجأ إلى تشغيل المكيفات وقتا طويلا ودرجات الحرارة المنخفضة شتاءا تجعل الناس تلجأ إلى وسائل التدفئة المختلفة طوال الوقت مما يؤدي الى زيادة التكاليف و ارتفاع فواتير الكهرباء ارتفاعا كبيرا كما ان درجات […]

قراءة المزيد
شركة نقل عفش بمكه

أفضل شركات نقل العفش في الرياض

شركة الماهر المثالي من أفضل شركات نقل العفش في الرياض، على الرغم من وجود العديد من شركات نقل العفش إلا أن الرحمة لديها كثير من المميزات والإيجابيات التي تسهل على عملائها التعامل معها. شركة نقل عفش في الرياض تقدم شركة الماهر المثالي بالرياض لعملائها أسعار مريحة تناسب كل العملاء وكل الفئات المختلفة ولها أفرع متعددة […]

قراءة المزيد